خالد الغندور - خالد الغندور رد ا على شكوي الأهلي القصة مش بيانات ولكن وقائع حدثت والكل يعلمها أهل مصر : كشف الإعلامى خالد الغندور، أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز، لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك خلال الفترة المقبلة.

خالد الغندور - خالد الغندور رد ا على شكوي الأهلي القصة مش بيانات ولكن وقائع حدثت والكل يعلمها أهل مصر : كشف الإعلامى خالد الغندور، أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز، لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك خلال الفترة المقبلة.. وكتب الصفحة الرسمية على الفيسبوك: قدم خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج بالاعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء دون توضيح سبب الاعتذار. ونشر خالد الغندر صورة لمرتضى منصور أثناء مرضه وعلق قائلا: ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. 408,751 likes · 71,342 talking about this.

قال الإعلامي خالد الغندور إن الفريق الأول بالنادي الأهلي تلقى العديد من الأهداف هذا الموسم بالقاضية بعد الدقيقة 85 من عمر المباراة معلقا: كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. أكد الإعلامى خالد الغندور أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز الحالى والاهلى السابق لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. هنأت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على الفيسبوك الكابتن خالد الغندور بمناسبة ذكرى ميلاده. وكتب الصفحة الرسمية على الفيسبوك:

خالد الغندور بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
خالد الغندور بوابة أخبار اليوم الإلكترونية from images.akhbarelyom.com
25,075 likes · 18 talking about this. سبحان الله من ساعة ما قلت القاضية ممكن والأهداف بتيجي من بعد الدقيقة ٨٥ فيما فوق. خالد الغندور يهاجم أحمد بلال بسبب مصطفى محمد. كشف الإعلامى خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مستقبل عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز الحالى والأهلى السابق مع نادي الزمالك. وحسم التعادل بهدف لكل فريق مباراة الأهلي والإسماعيلي بملعب الاسكندرية بمنافسات الجولة 29 من عمر. أكد الإعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ، أنه بعد ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد على ابنته البالغة من العمر 7 سنوات، أجرى لها مسحة وظهرت النتيجة بحملها للفيروس، مشيراً إلي أنه لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن. نشر خالد الغندور لاعب السابق لنادي الزمالك والإعلامي بقناة الفريق الأبيض عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ساخرا من اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بعد إعلان موعد إرسال قائمة الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية مساء. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق.

قدم خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج بالاعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء دون توضيح سبب الاعتذار.

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، أسدل الستار رسميًا على هذا الملف بعدما كان هناك بعض جماهير قلعة ميت عقبة، تضع الآمال على عودته مرة أخرى، قائلاً: ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. يوَافق اليَوم عيد ميلاد أحد أبرز لاعبينا في مدرسة اللعب والفن والهندسة على مر التاريخ. علق الاعلامي بقناة نادي الزمالك خالد الغندور على تعثر الأهلي في مواجهة الإسماعيلي وفقدان نقطتين بالتعادل الإيجابي. قدم خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج بالاعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء دون توضيح سبب الاعتذار. خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره. خالد الغندور يهاجم أحمد بلال بسبب مصطفى محمد. وكتب الصفحة الرسمية على الفيسبوك: كشف الإعلامى خالد الغندور، أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز، لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك خلال الفترة المقبلة. وكان التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قد حسم مواجهة الأهلي والإسماعيلي. ‎كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‎ الحياه الرياضيه تعديل بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. The latest tweets from @khbondok4

خالد الغندور يكشف عن أمنية عبدالله السعيد وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية، إن عبدالله السعيد لديه رغبة شديدة في إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، مشيرًا إلى أن إدارة نادي الزمالك ترحب. 25,075 likes · 18 talking about this. علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة. ونشر خالد الغندر صورة لمرتضى منصور أثناء مرضه وعلق قائلا: الحياه الرياضيه تعديل بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه.

أسود من شيكابالا زكي فطين عبد الوهاب ينتقد خالد الغندور بسبب تنمره على موسيماني خبر في الفن
أسود من شيكابالا زكي فطين عبد الوهاب ينتقد خالد الغندور بسبب تنمره على موسيماني خبر في الفن from media.filfan.com
وتابع الغندور: أنت اخترت مستقبلك وأنت صغير دون علم ناديك وتيجي كمان تعلم كباتنك في قناة الزمالك اللي في الإعلام من سنين الصح ايه عيب. الحياه الرياضيه تعديل بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. أكد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، أسدل الستار رسميًا على هذا الملف بعدما كان هناك بعض جماهير قلعة ميت عقبة، تضع الآمال على عودته مرة أخرى، قائلاً: كشف الإعلامى خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مستقبل عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز الحالى والأهلى السابق مع نادي الزمالك. علق الاعلامي بقناة نادي الزمالك خالد الغندور على تعثر الأهلي في مواجهة الإسماعيلي وفقدان نقطتين بالتعادل الإيجابي. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. ‎الصفحة الرسمية للكابتن خالد الغندور‎ خالد الغندور يهاجم أحمد بلال بسبب مصطفى محمد.

يوَافق اليَوم عيد ميلاد أحد أبرز لاعبينا في مدرسة اللعب والفن والهندسة على مر التاريخ.

انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. أكد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، أسدل الستار رسميًا على هذا الملف بعدما كان هناك بعض جماهير قلعة ميت عقبة، تضع الآمال على عودته مرة أخرى، قائلاً: علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة. The latest tweets from @khbondok4 خالد الغندور يكشف عن أمنية عبدالله السعيد وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية، إن عبدالله السعيد لديه رغبة شديدة في إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، مشيرًا إلى أن إدارة نادي الزمالك ترحب. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. قال الإعلامي خالد الغندور إن الفريق الأول بالنادي الأهلي تلقى العديد من الأهداف هذا الموسم بالقاضية بعد الدقيقة 85 من عمر المباراة معلقا: نشر خالد الغندور لاعب السابق لنادي الزمالك والإعلامي بقناة الفريق الأبيض عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ساخرا من اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بعد إعلان موعد إرسال قائمة الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية مساء. من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات. سبحان الله من ساعة ما قلت القاضية ممكن والأهداف بتيجي من بعد الدقيقة ٨٥ فيما فوق. القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل. خالد الغندور يعتذر لجماهير الزمالك. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة.

وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. يوَافق اليَوم عيد ميلاد أحد أبرز لاعبينا في مدرسة اللعب والفن والهندسة على مر التاريخ. أكد الإعلامى خالد الغندور أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز الحالى والاهلى السابق لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. قال الإعلامي خالد الغندور إن الفريق الأول بالنادي الأهلي تلقى العديد من الأهداف هذا الموسم بالقاضية بعد الدقيقة 85 من عمر المباراة معلقا: أكد الإعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ، أنه بعد ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد على ابنته البالغة من العمر 7 سنوات، أجرى لها مسحة وظهرت النتيجة بحملها للفيروس، مشيراً إلي أنه لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن.

ميدو يهاجم خالد الغندور بقوة بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
ميدو يهاجم خالد الغندور بقوة بوابة أخبار اليوم الإلكترونية from images.akhbarelyom.com
أكد الإعلامى خالد الغندور أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز الحالى والاهلى السابق لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن. وحسم التعادل بهدف لكل فريق مباراة الأهلي والإسماعيلي بملعب الاسكندرية بمنافسات الجولة 29 من عمر. 25,075 likes · 18 talking about this. خالد الغندور يهاجم أحمد بلال بسبب مصطفى محمد. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. علق الاعلامي بقناة نادي الزمالك خالد الغندور على تعثر الأهلي في مواجهة الإسماعيلي وفقدان نقطتين بالتعادل الإيجابي. يوَافق اليَوم عيد ميلاد أحد أبرز لاعبينا في مدرسة اللعب والفن والهندسة على مر التاريخ.

انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق.

يوَافق اليَوم عيد ميلاد أحد أبرز لاعبينا في مدرسة اللعب والفن والهندسة على مر التاريخ. فاجأ خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، الجميع بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا على تقديره لهم. The latest tweets from @khbondok4 ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏ انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو»، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. نشر خالد الغندور لاعب السابق لنادي الزمالك والإعلامي بقناة الفريق الأبيض عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ساخرا من اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بعد إعلان موعد إرسال قائمة الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية مساء. علق الاعلامي بقناة نادي الزمالك خالد الغندور على تعثر الأهلي في مواجهة الإسماعيلي وفقدان نقطتين بالتعادل الإيجابي. هنأت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على الفيسبوك الكابتن خالد الغندور بمناسبة ذكرى ميلاده. أكد الإعلامى خالد الغندور أن عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز الحالى والاهلى السابق لديه رغبة شديدة فى إنهاء حياته الكروية داخل الزمالك، وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: عبد. رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: وكتب الصفحة الرسمية على الفيسبوك: